كتاب نصائح تصوير الأطفال الرضع

مرحبا بك في هذه الصفحة الخاصة بالمتابعين المميزين لمدونة المصور. ما دمت قد وصلت إليها فأنت تعتبر من هذه اللحظة من زوارنا الدائمين ومتابعينا الأوفاء، كما أنه خير دليل على ثقتك في المحتوى الذي نقدم فيما يخص تعلم التصوير الفوتوغرافي الرقمي وأسراره. نحن جدا سعداء لأنك ترغب في الحصول على أحدث إصدار لنا فيما يخص الكتب الالكترونية المجانية التي نقدمها لكل زوار مدونة المصور وبشكل حصري قبل موعد اطلاقه فهو بين يديك أنت الآن كونك من الزوار المخلصين.

لقد قرر فريق عملها إطلاق مبادرة جديدة يسعى من خلالها مكافئة متابعيها الأوفياء عبر تمكينهم من الاطلاع على آخر المواضيع الحصرية المتعلقة بفنون التصوير الفوتوغرافي الرقمي وكذا أولويتهم في تصفح كل إصداراتنا الجديدة قبل الزوار العاديين.

في رأينا المتواضع هذه المبادرة من شأنها أن تشعر متابعينا الأوفياء بأننا نكن لهم الكثير من الاحترام، التقدير ونوليه أهمية خاصة جدا، حيث نعتبر جزء من أسرة هذه المدونة المتواضعة.
كأول خطوة منا على تقييم ما مدى نجاح هذه المبادرة قررنا أن نضع بين يديك هذا الكتاب البسيط جدا والمجاني، لكنه يحتوي على نصائح مميزة جدا ستساعدك على إلتقاط أروع الصور الخاصة بالأطفال الرضع.

ebook-tips-for-photographing-babies
غلاف كتاب نصائح تصوير الأطفال الرضع

محاور الصفحة:

  1. الهدف من إعداد هذا الكتاب.
  1. شروط تحميل الكتاب.
  1. كيفية تحميل الكتاب مجانا.

1ـ ماهو الهدف من إعداد هذا الكتاب؟

  • تم إعداد هذا الكتاب البسيط من طرف فريق عمل مدونة المصور المتخصصة في كل ما يخص التصوير الفوتوغرافي الرقمي وذلك قصد تسليط الضوء على بعض النصائح والتقنيات المفيدة التي من شأنها مساعدتك في التقاط صور مميزة للأطفال الرضع. 
  • الكتاب تم إعداده بناءا على البحث عن مجموعة واسعة من المعلومات الكفيلة بتقريب الصورة الواضحة للمتتبع العربي قصد فهم منظومة التعامل مع الأطفال الرضع بالشكل اللائق واستغلال كل الظروف المحيطة به قصد تحقيق نتائج فوتوغرافية راقية تستجيب لتطلعاتك ورغبات زبائنك لو كنت تقدم هذه الخدمة للآخرين. 
  • تم الإعتماد في هذا الكتاب على البساطة في التطرق لنصائح وتقنيات بسيطة في تصوير عالم الاطفال، لكن المهم في ذلك هو الوصول لدرجة الاستمتاع بهذا الفن الراقي. كما أننا حاولنا تفادي الخوض في تفاصيل متعلقة بهذا الباب قد لا يكون لها نفع بالنسبة للمصور العربي. 
  • كتاب نصائح تصوير الأطفال الرضع ، مجاني ومتاح لكل من يريد أن يطلع على كل التفاصيل المتعلقة بتصوير الأطفال، فقد حرصنا على أن يكون المحتوى مفيد وهادف وذلك لتجنب المقالات الطويلة التي قد تجعل القارئ يمل منها بسرعة.

2ـ ماهي شروط تحميل هذا الكتاب؟

بالنسبة لشروط تحميل هذا الكتاب فهي بسيطة للغاية ولن تتطلب منك الكثير من مجهودك أو وقتك:
سنكون بحاجة لبريدك الالكتروني من أجل إرسال الموافقة على تحميل الكتاب عبر رابط خاص. 
عندما تطلب موافقتنا على استلام رابط التحميل على بريدك الالكتروني، نفهم منه أنك موافق على أن نرسل لك آخر المواضيع الحديثة وإصداراتنا مرة واحدة في الأسبوع. نعم نحن أيضا نكره السبام لذلك لا نريد أن نزعج أحدا من متابعينا الأوفياء، يمكنك أن تطلب منا إلغاء الاشتراك في قائمتنا البريدية عبر مراسلتنا على البريد الالكتروني التالي: [email protected]

3ـ كيف يمكنني أن أحمل الكتاب مجانا؟

ما عليك سوى الضغط على الرابط التالي: تحميل كتاب نصائح تصوير الأطفال الرضع.
بعدها، يجب أن تسجل دخولك على حساب gmail وتقوم بإرسال طلب الدخول إلى محتوى الرابط عبر الضغط على الزر الأزرق.
في أقل من 24 ساعة سنرسل لك موافقة على تحميل الكتاب مجانا من خلال رابط خاص سيصلك على شكل رسالة في بريدك الإلكتروني.
نتمنى أن يروقك محتوى هذا الكتاب وتستفيد من النصائح التي قمنا باختيارها من أجلك. لا تستصغر قيمة هذا الكتيب، فلو طبقت بالحرف الواحد ما يحتوي ستحصل على صور أطفال رائعة جدا، كما أنك ستحسن كثيرا من قدرتك على اتقان مهارات تصوير الأطفال.