Zhiyun Smooth X المثبت المثالي لهاتفك الذكي

Zhiyun Smooth X مانع إهتزاز جديد خاص بالهواتف المحمولة، من العملاقة Zhiyun تعبر واحدة من العلامات التجارية الرائدة في سوق تصميم وتسويق مثبتات أو مانع الاهتزاز، الجيمبل Gimbal الخاصة بالكاميرات والهواتف المحمولة على حد سواء. فيما يتعلق بالهواتف الذكية، تم تطوير مانع الاهتزاز هذا بمعايير جديدة موجه بالدرجة الأولى للمستخدمين الذين يتطلعون إلى إنشاء محتوى على الشبكات الاجتماعية أو توثيق أجمل الذكريات من الأصدقاء أو ذويهم بشكل أكثر وضوحا وسلاسة عبر التصوير الفوتوغرافي بالهواتف الذكية.

في المقال التالي ستجد أفضل النصائح التي من شأنها مساعدتك بالحصول على صور فوتوغرافية راقية ومميزة من خلال استخدام الهاتف الذكي في التصوير.

الواجهة الأمامية للمثبت Zhiyun Smooth X
الواجهة الأمامية للمثبت Zhiyun Smooth X

المثبت الصيني الجديد صمم لكي يكون خفيفا وأصغر حجما. وزنه يكاد لا يتجاوز 246g  جراما. في وضعه الممتد تبلغ أبعاده، 65mm  في الطول، 56mm في العرض و 146mm  في الارتفاع. مع قضيب تمديد مدمج، يمكن أن يصل إلى 26mm إضافية، مما يسمح للمستخدم بالتقاط صور ومقاطع فيديو جماعية رائعة وفريدة من نوعها. استقلالية البطارية تصل إلى حوالي 4 ساعات، لكن هذا الأمر لم يعق عائقا، حيث أنه يمكن استخدام بطارية خارجية PowerBank لشحنه في نفس الوقت كي يكون جاهزا للاستخدام بدون أية مشاكل. 

تعشق توثيق أسفارك، Zhiyun Smooth X هو خير مرافق لك

لم تعد مضطرًا للاختيار بين مقاطع الفيديو عالية الجودة والسفر الخفيف. احصل على كليهما في آن واحد! مقاس انحراف بحجم الهاتف يزن 246 جرامًا فقط يتناسب بسهولة مع حقيبتك وحتى في الجيب ويوفر لقطات ثابتة بشكل مدهش مع هاتفك الذكي.

Zhiyun Smooth X باللون الأبيض
Zhiyun Smooth X باللون الأبيض

البساطة هي الملك. يوفر SMOOTH-X تجربة تشغيل بسيطة وسلسة لا يمكن تصورها. التقاط الصور ، و تصوير مقاط الفيديو كذلك ، بثلاثة أزرار فقط. قم بإعداده بما يتوافق مع هاتفك الذكي، كونه يدعم الاتصال مع جميع الأنواع. هذا ليس مجرد مثبت عادي، بل يمكنه أيضا أن يسمح لك بالتحكم الكامل في الكاميرا الأصلية. ما عليك سوى الإمساك به والانطلاق في رحلة تصويرك بدون أدنى قيود.

اتصال Zhiyun Smooth X بالهاتف الذكي

يسمح Zhiyun Smooth X بالاتصال بأي هاتف ذكي بفضل تقنية الإتصال عبر البلوتوث Bluetooth، ويمنح للمستخدم إمكانية التحكم بمجموعة من الوظائف المختلفة للجوال من خلال مقبض التثبيت. بالإضافة إلى ذلك، تطبيق ZY Cami المتاح على النظامين أندرويد Android  واي او اس iOS، يتيح إمكانية الوصول إلى مجموعة كبيرة من الوظائف الأخرى، مثل تنفيذ عملية تتبع الهدف، تفعيل اللقطة بايماءات اليد وكذلك تحرير الفيديو عبر الهاتف الذكي مباشرة. كما أنه قادر على التبديل بين سرعة التصوير العمودي والأفقي من خلال ضغطة زر فقط.

مقبض قابل للتمدد للمثبت Zhiyun Smooth X
مقبض قابل للتمدد للمثبت Zhiyun Smooth X

على الرغم من أن المثبت Zhiyun Smooth X يتعبر أداة غير مخصصة للاستخدام الاحترافي، إلا أنه من ينتمي إلى فئة المثبتات التي تتيح فرص كبيرة في الحصول على لقطات أكثر استقرارا عند تسجيل الحركة. فيما يخص الأحمال التي يتحملها هذا المثبت فهي تترواح ما بين 165 إلى 235 جرام كحد أقصى لوزن الهاتف الذكي، كما أنه يتمتع بقابلية دوران تصل إلى 300 درجة. يمكن اعتباره الأداة المثالية لو كنت مستخدم جديد وتتوق إلى دخول هذا العالم من التصوير الفوتوغرافي وتسجيل مقاطع الفيديو التي تكون فيها حركة أكبر.

الواجهة الخلفية للمثبت Zhiyun Smooth X
الواجهة الخلفية للمثبت Zhiyun Smooth X

التوفر بالأسواق وسعر المثبت Zhiyun Smooth X

المثبت الجديد سيكون متاحا في الأسواق مع نهاية شهر ماي 2020، ويمكن شراءه عبر الصفحة الرسمية للشركة بسعر يصل إلى 69,99 يورو. كما أنه سيكون متوفر أيضا في المحلات التجارية التي تتعامل مع هذه الشركة.

المواصفات التقنية للمثبت Zhiyun Smooth X

  • نوع المثبت: خاص بالهواتف المحمولة
  • الزاوية البانورامية: 300 درجة
  • الحد الأدنى للوزن المدعوم: 165 جرام
  • الحد الأقصى للوزن المدعوم: 235 جرام
  • البطارية: مدمجة، استقلاليتها تصل إلى 4 ساعات من الاستخدام ومدة شحنها تقدر بحوالي ساعتين.
  • الألوان: المثبت الجديد متوفر بلونين، الرمادي والأبيض.
  • للاطلاع على المزيد من التفاصيل حول مثبت الجديد Zhiyun Smooth X الخاص بالهواتف الذكية، يمكنك الدخول على الصفحة الرسمية لموقع العلامة التجارية من خلال الرابط التالي.

فيديو دعائي للمثبت Zhiyun Smooth X

نشر في معدات